القائمة الرئيسية

الصفحات

تونز رمضان " اللي مالوش كبير ح ٣٠ " مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 الاخيرة كامله

تونز رمضان " اللي مالوش كبير ح ٣٠ " مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 الاخيرة كامله ،الاحدث الاخيرة من مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 اكوام ، ما زال الصراع في مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 لاروزا يتصاعد بين عابد والخديوي الذي يجسد شخصيته احمد العوضي اللي مالوش كبير  بعدما تم القبض على غزل التي تجسد شخصيتها الفنانه ياسمين عبد العزيز فكان المتسبب في ذلك هو عابد حيث انه يرغب في الانتقام من غزل بعد ان قام بطلاقها اجبارا وفي  عاطف الكثير من المشاهديين مع حاله غزل ولكن سيف الخديوي لا يسكت على هذا الفعل بل جلب الدليل وكان يذهب الى المحكمه قبل ان يتم الحكم عليها ولكن كانت هناك خطه ضده لذلك تعثر في الوصول في المعاد المناسب وتم محاكمتها، تصدر مسلسل اللي مالوش كبيرمؤشرات البحث ب جوجل هناك الكثير يرغب في معرفه ماذا سيحدث في الاحداث القادمه مع غزل وكيف ستنجو من هذه الورطه.

الحلقة 30


 جميع القنوات الناقلة لعرض مسلسل اللي مالوش كبير ح 30

قامت قناة سي بي سي بشراء العرض الأول من LaRoza مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة ٣٠ الذي سوف يتم عرضه في المارثون الرمضاني ، هناك الكثير من محبي كل من ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي ينتظروا بشدة عرض مسلسلهم فهما ثنائي رائع يحسن كل منهما في ادائهما كما انهم يقدمون قصه حصدت الكثير من ردود الفعل الايجابية منذ انطلاق الحلقات الأولي منه عبر التلفاز المصري لذلك سوف نقدم اليكم متابعيينا عبر موقعنا هذا مسلسل اللي مالوش كبير ح ٣٠ في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت مصر والاعادة الاولي في الساعه الثانية بعد منتصف الليل .


 

تلخيص الحلقات القادمة من مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 30 

 قصة مسلسل "اللى مالوش كبير" بداية قصة حب بين غزل "ياسمين عبد العزيز" والخديوى "أحمد العوضى"، وكما يقول المثل "لا محبة إلا بعد عداوة"، حيث بدأت علاقة الثنائى خلال المسلسل بمشادات فى الحلقة الأولى. وخلال الحلقات السابقة شهدت علاقة غزل والخديوى تطوراً ملحوظاً، حيث أنقذ الخديوى غزل من محاولة الخطف من العزبة على يد رجال حسن أبو خاطر "أحمد عبد الله محمود" بالاتفاق مع رفعت " خالد سرحان" بتعليمات من عابد " خالد الصاوى"، ولكن محاولتهم فشلت وأنقذها الخديوى وضرب من حاووا اختطافها كما تم تبادل الضرب بين غزل وخاطفيها وعندما رفضت الذهاب مع الخديوى ضربها ب " الروصية" فى جبهتها .